الفن – تشييع جثمان والدة المطربة علياء صبحى من مسجد الشرطة بحضور الأصدقاء والأقارب – البوكس نيوز

الفن – تشييع جثمان والدة المطربة علياء صبحى من مسجد الشرطة بحضور الأصدقاء والأقارب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تشييع جثمان والدة المطربة علياء صبحى من مسجد الشرطة بحضور الأصدقاء والأقارب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشييع جثمان والدة المطربة علياء صبحى من مسجد الشرطة بحضور الأصدقاء والأقارب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شيعت منذ قليل جنازة السيدة أفكار والدة المطربة علياء صبحى، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث شارك عدد من المقربين والأصدقاء فى صلاة الجنازة وحضر عدد من الأصدقاء.


 

جثمان زالدة علياء صبحي
جانب من الجنازة

جثمان والدة علياء
المشاركون فى الجنازة


 


واتجه الجثمان ليوارى الثرى فى مدافن العائلة بمدافن 6 أكتوبر ، بصحبة علياء صبحى وزوجها ومجموعة من الأهل والأقارب، ومن المقرر ان يتم تحديد موعد العزاء غدا او بعد غدا بحسب تصريحات الدكتور محمود السيد زوج علياء صبحى.


 


وأعلن محمود سيد زوجها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن خبر الوفاة وموعد صلاة الجنازة حيث قال: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضيك فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.. انتقلت الي رحمة الله والدة زوجتي بعد صراع مع المرض، برجاء الدعاء لها.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها الفردوس الأعلى ويصبرنا علي فراقها.. وسوف تقام صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد”.


 


يذكر أن المطربة عليا أغنيتها مؤخرًا “روق علينا” من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع جلال الحمداوى. وتولى إخراج الكليب بسمة بوسيل.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة