الفن – تبلغ 200 ألف دولار.. تعرف على سعر سيارة براد بيت الكهربائية – البوكس نيوز

الفن – تبلغ 200 ألف دولار.. تعرف على سعر سيارة براد بيت الكهربائية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تبلغ 200 ألف دولار.. تعرف على سعر سيارة براد بيت الكهربائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تبلغ 200 ألف دولار.. تعرف على سعر سيارة براد بيت الكهربائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قاد براد بيت سيارة فاخرة مؤخرًا حينما شارك جمهوره وهو ينزل منها، وهي سيارة بورش كهربائية، وأكدت صحيفة ذا ميرور أن سعرها يبلغ 200 ألف دولار، وهى السيارة التي انضمت إلى أسطول سياراته الذى يمتلكها نجم هوليود المعروف عنه ولعه بحب السيارات.

براد بيت فى سيارته
براد بيت فى سيارته


وذلك بعدما اشتعلت المواقع مؤخرًا بأخبار حول خلافه مع ابنه باكس، الذى انتشر له منشور على السوشيال ميديا قال فيه أن بيت جعل حياتهم أسوأ وأشبه بالجحيم، بقوله : “لقد جعلت حياة المقربين منك جحيمًا دائمًا”، وأضاف: «يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما».


جدير بالذكر أن براد بيت تبنى باكس رسميًا عام 2007 بعد عام واحد من تبنى أنجلينا جولى له فى عام 2006.


كما يأتى ذلك بعد تطور علاقة براد بيت مع صديقته اينيس دى رامون وسط إشارات لإمكانية خطبتهما أو تطور العلاقة بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة