الفن – تايلور سويفت تحقق رقم قياسيا جديدا لألبومها 1989.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

الفن – تايلور سويفت تحقق رقم قياسيا جديدا لألبومها 1989.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تايلور سويفت تحقق رقم قياسيا جديدا لألبومها 1989.. اعرف الحكاية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تايلور سويفت تحقق رقم قياسيا جديدا لألبومها 1989.. اعرف الحكاية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – تايلور سويفت تحقق رقم قياسيا جديدا لألبومها 1989.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز


حققت النجمة العالمية تايلور سويفت، رقما قياسيا جديدا في مسيرتها الفنية، حيث نجحت في الحصول على أكبر عدد من الاستماعات في يوم واحد في تاريخ خدمة البث بأغنيتها الشهيرة 1989، عبر منصة سبوتفاي.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن منصة الموسيقي سبوتفاي أكدت يوم السبت عبر موقع x “تويتر سابقاً”، فإن سويفت أصبحت أكثر فنانة محققة للاستماعات في يوم واحد لأغنيتها 1989، وأضافت الشركة أنه علاوة على ذلك، سجل ألبوم 1989 رقمًا قياسيًا لعام 2023 باعتباره الألبوم الأكثر بثًا على Spotify في يوم واحد حتى الآن هذا العام.


لم تُصدر Spotify أرقامًا إجمالية للألبوم أو إجمالي أرقام Swift كفنان، كما جرت العادة عند الإعلان عن تحطيم الأرقام القياسية، لكن الشركة قالت إن أغنية Vault الجديدة “”Slut!” (نسخة تايلور) ظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة في المرتبة الأولى بعدد 5.2 مليون استماع، وعلى مستوى العالم بـ 11.3 مليون.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة