الفن – تامر عاشور يتصدر تريند “تويتر” بحفله فى العلمين الجديدة – البوكس نيوز

الفن – تامر عاشور يتصدر تريند “تويتر” بحفله فى العلمين الجديدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تامر عاشور يتصدر تريند “تويتر” بحفله فى العلمين الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تامر عاشور يتصدر تريند “تويتر” بحفله فى العلمين الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

تصدر النجم تامر عاشور تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد دقائق معدودة من بدء حفله بمهرجان العلمين الجديد الذي يحييه مع النجمة إليسا اليوم.


 

WhatsApp Image 2023-08-05 at 11.45.18 PM


 


وتداول عدد كبير من متابعي النجم تامر عاشور صورا وفيديوهات من حفله، حيث بدأ الحفل بأغنيته الشهيرة “ده حكاية”، حيث دخل النجم تامر عاشور مسرح العلمين أرينا وسط تصفيق كبير من الجمهور الذي حرص على تحيته بشكل كبير ليشعل تامر الحفل بالغناء.


 


ويقدم تامر عاشور خلال حفله باقة مميزة من أغنياته التي ارتبط بها الجمهور وتسببت في شهرته خلال الفترة الماضية، حيث أنهى استعداداته قبل الحفل بوقت كاف لتقديم حفل مختلف.


 


وخلال الأيام الماضية روّج النجم تامر عاشور، لحفله الغنائي المقام حاليا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين “العالم علمين” في دورته الأولى والمقام بمدينة العلمين الجديدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة