الفن – بيلى إيليش تحصد جائزة أغنية العام فى الجرامي بـ What Was I Made For – البوكس نيوز

الفن – بيلى إيليش تحصد جائزة أغنية العام فى الجرامي بـ What Was I Made For – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيلى إيليش تحصد جائزة أغنية العام فى الجرامي بـ What Was I Made For والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيلى إيليش تحصد جائزة أغنية العام فى الجرامي بـ What Was I Made For، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فازت النجمة العالمية بيلي إيليش، بجائزة أغنية العام في حفل توزيع الجرامى الـ 66 المقام حالياً، بأغنيتها What Was I Made For? التي خصصتها لفيلم Barbie، بالإضافة إلى حصولها بنفس الاغنية على جائزة أفضل أغنية تم كتابتها لعمل سينمائي ودرامي في بداية الحفل.


وتعد تلك الجائزة هي الثانية لـ “إيليش” في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ 66  اليوم، بعد حصدها جائزة أفضل أغنية تم كتابتها لعمل سينمائي ودرامي عن What Was I Made For? التي تم طرحها لفيلم باربي.


شهد حفل توزيع الجوائز الأشهر في عالم الموسيقى والغناء “الجرامي” توقفا؛ بسبب احتجاجات بالآلاف أمام مقر الحفل في لوس أنجلوس، تندد بوقف العدوان الغاشم على قطاع غزة، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي على القطاع المستمر منذ أكتوبر الماضي والذي أدى إلى استشهاد عشرات الآلاف من المدنيين العزل.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الحفل الأشهر في عالم الموسيقي “الجرامي”، مهدد بالإلغاء بسبب تعذر وصول الكثير من المشاركين بالحفل بسبب تلك الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة