الفن – بيع دبلة فيلم عسل أسود لأحمد حلمي في مزاد خيري بأستراليا لصالح راعي مصر – البوكس نيوز

الفن – بيع دبلة فيلم عسل أسود لأحمد حلمي في مزاد خيري بأستراليا لصالح راعي مصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيع دبلة فيلم عسل أسود لأحمد حلمي في مزاد خيري بأستراليا لصالح راعي مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيع دبلة فيلم عسل أسود لأحمد حلمي في مزاد خيري بأستراليا لصالح راعي مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصل ريمون العسال، عضو الجالية المصرية الأسترالية على دبلة الفنان أحمد حلمي التي تم عرضها في مزاد خيري في سيدني لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهالي لدعم الأسر الأكثر احتياجا بمصر.


جاء ذلك خلال الحفل السنوي الخيري الذي نظمته مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهل التنموي في مدينة سيدني الأسترالية لدعم الأسر الأكثر احتياجا بمصر حيث إنه خلال الحفل تم تنظيم مزاد خيري لعرض أبرز مقتنيات الفنانين المصريين من أعمالهم الفنية الشهيرة، والتي ستذهب عوائدها لصالح الفقراء والأسر الأكثر احتياجًا في مصر.


وشارك في هذا المزاد الخيري النجم الكبير كريم عبد العزيز بأحد مقتنياته الفنية لصالح مؤسسة راعي مصر، كما تبرعت السيدة ليندا أرملة الفنان الراحل جورج سيدهم، بقميصه الشهير الذي ظهر به في مسرحية “المتزوجون”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة