الفن – أحمد حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” بمزاد خيري في سيدني لصالح مؤسسة راعي مصر – البوكس نيوز

الفن – أحمد حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” بمزاد خيري في سيدني لصالح مؤسسة راعي مصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” بمزاد خيري في سيدني لصالح مؤسسة راعي مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” بمزاد خيري في سيدني لصالح مؤسسة راعي مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تبرع الفنان أحمد حلمي، بالدبلة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود لصالح مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.


ومن المقرر أن تدخل دبلة الفنان أحمد حلمي بمزاد خيري بحفل بسيدني في استراليا، لصالح الفقراء، يوم السبت الموافق 25 مايو.


وقال “حلمي” خلال فيديو: “صحيح هي مش دهب ولا فضة، بس بالنسبة لي هي أغلى من الدهب والفضة علشان عليها علم مصر.. ويارب تجيب أعلى سعر”.


تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد حلمي قد سبق وتبرع بالساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود أيضا لصالح راعي مصر، وقد دخلت في مزاد خيري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة