الفن – بيدرو باسكال يفضل إلقاءه من فوق مبني عن مشهد قتال بول ميسكال.. اعرف القصة – البوكس نيوز

الفن – بيدرو باسكال يفضل إلقاءه من فوق مبني عن مشهد قتال بول ميسكال.. اعرف القصة – البوكس نيوز
الفن – بيدرو باسكال يفضل إلقاءه من فوق مبني عن مشهد قتال بول ميسكال.. اعرف القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيدرو باسكال يفضل إلقاءه من فوق مبني عن مشهد قتال بول ميسكال.. اعرف القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيدرو باسكال يفضل إلقاءه من فوق مبني عن مشهد قتال بول ميسكال.. اعرف القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد النجم العالمى بيدرو باسكال إنه “يفضل أن يُلقى من المبنى” بدلاً من قتال زميله الفنان العالمى بول ميسكال مرة أخرى بعد تصوير مشاهدهما معًا في Gladiator 2، الذى قام بإخراجه المخرج العالمى ريدلى سكوت.


في الفيلم الجديد، ستقود ميسكال قصة جديدة تركز على لوسيوس، ابن لوسيلا التي تلعب دورها كوني نيلسن من الفيلم الأول، وستستعيد نيلسن دورها، وسينضم إلى طاقم العمل أيضًا باسكال ودينزل واشنطن وجوزيف كوين.


وتحدث باسكال بصراحة عما كان عليه الحال بالنسبة لشخصيته التي تقاتل ميسكال، مازحًا أنه يفضل “الإلقاء من المبنى” بدلاً من القيام بمشهد قتال معه مرة أخرى، حيث صرح قائلا:” لقد أصبح قوياً جداً، ولهذا أفضّل أن يتم إلقائي من المبنى بدلاً من قتاله مرة أخرى، أن تواجه شخصًا مناسبًا وموهوبًا وأصغر سنًا بكثير، إنه أمر وحشي”.


ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Gladiator 2 في دور السينما في 22 نوفمبر المقبل.


على أن يقوم ببطولته  النجوم بول ميسكال في دور لوسيوس، ابن شقيق كومودوس (الذي لعبه سابقًا جواكين فينيكس) الذي أنقذه ماكسيموس (راسل كرو) في الفيلم الأصلي.


ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين الذين تم تأكيد مشاركتهم في الجزء الثاني، دينزل واشنطن، وكوني نيلسن، وديريك جاكوبي، ودجيمون هونسو، وجوزيف كوين، وبيدرو باسكال، وفريد هيشينجر.

بيدرو باسكال وبول ميسكال
بيدرو باسكال وبول ميسكال


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة