الفن – بيت الرفاعى الحلقة 26.. ياسين يحكى قصته إلى عم عفيفى وفاروق يشك فى رقية – البوكس نيوز

الفن – بيت الرفاعى الحلقة 26.. ياسين يحكى قصته إلى عم عفيفى وفاروق يشك فى رقية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيت الرفاعى الحلقة 26.. ياسين يحكى قصته إلى عم عفيفى وفاروق يشك فى رقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيت الرفاعى الحلقة 26.. ياسين يحكى قصته إلى عم عفيفى وفاروق يشك فى رقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استكملت الحلقة الـ 26 من مسلسل بيت الرفاعى الذى يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يسأل فاروق “أحمد رزق” زوجته رقية “ملك قورة” إذا كانت هي التي أخبرت يحيى أخيها “تامر نبيل” بمكان والدته ناهد “عايدة رياض” ولكنها تؤكد عدم علاقتها بالموضوع وأنه من الممكن أن يكون هناك من يراقب المنزل وينقل كل الأخبار.


وعلى الجانب الآخر يحكى ياسين قصته إلى عم عفيفى “صبرى عبد المنعم” بعدما ارتاح له وشعور عفيفى بأن وراءه سر كبير وإن اسمه ليس سليم، أما جمالات “رحاب الجمل” فتتحدث مع سامية “ميرنا جميل” عن الوحدة التي تعيشها حاليًا بعدما كانت وسط عائلتها وإخوتها، فيما تحكى سامية قصتها بعد خروجها من منزل أهلها حتى قابلت ياسين”.


وبدأت الحلقة الـ 26 من مسلسل بيت الرفاعى بوصول ناهد “عايدة رياض” إلى قسم الشرطة للابلاغ عن نفسها بأنها من قتلت عبد الحميد الرفاعى “سيد رجب”وفى نفس الوقت يغادر فاروق “أحمد رزق” قسم الشرطة ويعود إلى المنزل ويكتشف أن والدته كانت في المنزل ويعرف من رقية “ملك قورة” أن يحيى أخبرها بأن فاروق هو الذى قتل عمه.

اسين يحكى قصته إلى عم عفيفى وفارق يشك في رقية
ياسين يحكى قصته إلى عم عفيفى وفارق يشك في رقية


 

بيت الرفاعي 26
بيت الرفاعي 26


 


تعترف ناهد بأنها التي قتلت عبد الحميد الرفاعى ويسألها وكيل النيابة عن سبب اعترافها في هذا التوقيت بعد مرور فترة على الحادث، ولكنها تؤكد أن النصيب هو السبب، وأن الدافع ان عبد الحميد افترى عليها هو اخوه محمود من سنين، وأنها استنهزت الفرصة تسنج لها وانتقمت منه ولفقت التهمة إلى ياسين، وتؤكد أن فاروق برىء ليفاجئها الضابط بأن فاروق لم يتم القبض عليه من الأساس.


مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة الـ 26


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة