الفن – بول جياماتى يتناول وجبته بعد حفل جولدن جلوب بالبدلة والجائزة – البوكس نيوز

الفن – بول جياماتى يتناول وجبته بعد حفل جولدن جلوب بالبدلة والجائزة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بول جياماتى يتناول وجبته بعد حفل جولدن جلوب بالبدلة والجائزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بول جياماتى يتناول وجبته بعد حفل جولدن جلوب بالبدلة والجائزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهت ليلة الممثل العالمى بول جياماتى بوجبة في مطعم بصحبة جائزة الجولد جلوب، حيث حصل بطل The Billions البالغ من العمر 56 عامًا على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في فيلم The Holdovers.


وبعد الحفل يبدو أن الممثل لم يستطع الانتظار لتناول وجبة في أحد المطاعم الأكثر شهرة في لوس أنجلوس، وغرد الممثل مايكل واربورتون قائلاً: “يحافظ بول جياماتي على الأمر الحقيقي بعد فوزه بجائزة جولدن جلوب الليلة الماضية، بذهابه إلى Westwood In-N-Out في لوس أنجلوس”.

بول جياماتي
بول جياماتي


في هذا المنشور، كانت هناك صورة لنجم Big Fat Liar وهو جالس في بهو مطعم الوجبات السريعة، وهو لا يزال يرتدي ملابسه الرسمية، مع ظهور جائزته الذهبية أثناء استعداده لتناول وجبته، ويبدو أن من حوله الذين ظهروا في الصورة منشغلون بأوامرهم الشخصية.


قبل التوجه إلى مطعم الوجبات السريعة ألقى جياماتي خطابًا صادقًا مخصصًا للمعلمين، حيث شكر معجبيه وأقرانه على حد سواء على فوزه بجائزة جولدن جلوب.


وقال مازحا: “من المؤكد أن هذه هي المرة الأولى التي تمنح فيها هذه الجائزة لممثل لعب دور رجل تفوح منه رائحة السمك”، في إشارة إلى شخصيته، مدرس المدرسة الداخلية بول هونهام.

بول جياماتي
بول جياماتي


وبعد تقديم بعض كلمات الشكر، قال: “أريد أن أتوجه بالتحية لابني صموئيل، الذي تخرج مؤخرًا من الكلية، خاصة أن الفيلم عن معلم، الذى ألعب دوره، وأدو أن أشكر عائلتي بأكملها، خاصة أنهم معلمون، وكلهم ​​يعودون إلى أجيال مضت”.


وتابع جياماتي: “المعلمون أناس طيبون، يجب أن أحترمهم، إنهم يقومون بعمل جيد، وهذه مهمة صعبة، لذا فهذه مهمة للمعلمين أيضًا، شكرًا يا رفاق. شكرًا لكم”.


في The Holdovers يلعب جياماتي دور مدرس تاريخ غريب الأطوار في مدرسة إعدادية نائية يُجبر على البقاء في الحرم الجامعي خلال العطلات مع طالب مضطرب (دومينيك سيسا) ليس لديه مكان يذهب إليه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة