الفن – بوسترات أبطال مسلسل محارب المقرر عرضه فى رمضان.. حصريا على CBC – البوكس نيوز

الفن – بوسترات أبطال مسلسل محارب المقرر عرضه فى رمضان.. حصريا على CBC – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بوسترات أبطال مسلسل محارب المقرر عرضه فى رمضان.. حصريا على CBC والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوسترات أبطال مسلسل محارب المقرر عرضه فى رمضان.. حصريا على CBC، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت الصفحة الرسمية لقناة CBC على الترويج لمسلسلها “محارب” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، ونشرت صوراً لبوسترات ابطال العمل الدرامي الذي يشارك في بطولته النجم حسن الرداد والنجم أحمد زاهر، والنجمة منة فضالي، والنجمة ناهد السباعي.

النجم حسن الرداد

النجم حسن الرداد
النجم أحمد زاهر

النجم أحمد زاهر


 


مسلسل محارب بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصرى وناهد السباعى ونرمين الفقى ومنة فضالى وتامر عبد المنعم وغفران ومحمود الليثى وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عنانى ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمرى وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


 

النجمة ناهد السباعي

النجمة ناهد السباعي


 

النجمة منة فضالي

النجمة منة فضالي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة