الفن – بشرى عضو لجنة تحكيم في مهرجان روتردام للفيلم العربي – البوكس نيوز

الفن – بشرى عضو لجنة تحكيم في مهرجان روتردام للفيلم العربي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بشرى عضو لجنة تحكيم في مهرجان روتردام للفيلم العربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بشرى عضو لجنة تحكيم في مهرجان روتردام للفيلم العربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشارك الفنانة بشرى بـ مهرجان  روتردام للفيلم العربي كعضو لجنة تحكيم في دورته الرابعة والعشرين، في الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو، وتتميز هذه الدورة بتركيزها على عرض التنوع والغنى الذي تقدمه السينما العربية من خلال منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الاجتماعية والإنسانية للمخرجين العرب سواء من الوطن العربي أو المهجر.


ويفتتح المهرجان فعالياته بعرض فيلم “هجان ” ، إخراج أبو بكر شوقي، ويستعرض الصحراء العربية ويعكس التقاليد الثقافية للمنطقة، مع التركيز على رياضة سباق الجمال، وهي واحدة من الرياضات الأكثر شعبية في المنطقة.




وكرم المهرجان في دورته الماضية ليلى علوى وجمال سليمان، تقديرًا لما قدماه طوال مسيرتهما الفنية، وأحيا المهرجان كذلك ذكرى مرور 100 عام على وفاة الموسيقار المصري سيد درويش بحفل موسيقى خاص، وكذلك تكريم مارتن فوندس الملحن الأول في هولندا، وتمّ تقديم برنامج أسبوعي عنه لمدة شهرين على الراديو الهولندي، ومن المنتظر أن يتمّ الإعلان عن الأفلام المشاركة في دورة هذا العام والتكريمات خلال الأيام القليلة المقبلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة