الفن – برادلى كوبر يظهر بتغيرات مختلفة خلال طرح البرومو الرسمى لفيلم المايسترو – البوكس نيوز

الفن – برادلى كوبر يظهر بتغيرات مختلفة خلال طرح البرومو الرسمى لفيلم المايسترو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول برادلى كوبر يظهر بتغيرات مختلفة خلال طرح البرومو الرسمى لفيلم المايسترو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برادلى كوبر يظهر بتغيرات مختلفة خلال طرح البرومو الرسمى لفيلم المايسترو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الشركة المنتجة لفيلم المايسترو من بطولة برادلى كوبر البرومو الرسمي للفيلم على المنصات المختلفة، والذى بدأ بألوان الأبيض والأسود، وهو يسرد حياة الشخصية الذى يجسدها كوبر منذ الشباب، ثم تتحول الصورة إلى الألوان حينما يكبر ويصبح مشهوراً.


فيلم برادلى كوبريجسد فيه الأخير دور الموسيقار الشهير ليونارد بيرنشتاين، حيث استمر في ابهار الحضور مع تحوله في الشكل بصورة كبيرة لأداء الدور باحترافية مثلما ظهر خلال الصور التي أظهرت كيفية تغير ملامحه.


 

برادلى كوبر 2
برادلى كوبر 


 


ويشهد الفيلم الذى يقوم ببطولته كوبر تحولات كثيرة تطرأ عليها يلزمها تغييرات فى الشكل، حيث يظهر كرجل عجوز للغاية، من أجل ملائمة شخصية الموسيقار ليونارد برنشتاين بمراحله السنية المختلفة.


وقد بدا واضحاً فى وقت سابق أن برادلى كوبر يجهز لمفاجأة كبيرة حينما ظهر فى أكثر من صورة من الكواليس طغي عليه فيها  التقمص والأداء خلال العمل، وفقاً لما تداولته المواقع العالمية التى أكدت أن كوبر بهذا الشكل يخطط للفوز بجائزة الأوسكار المقبلة عن هذا الدور المختلف له.


ويركز الفيلم على الظروف الخاصة للعلاقة الرومانسية بين ليونارد بيرنشتاين وفيليسيا مونتيليغري التي لديها ثلاثة أطفال منه.


 



 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة