الفن – انقلاب السحر على الساحر فى آخر حلقات مسلسل الحشاشين – البوكس نيوز

الفن – انقلاب السحر على الساحر فى آخر حلقات مسلسل الحشاشين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول انقلاب السحر على الساحر فى آخر حلقات مسلسل الحشاشين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انقلاب السحر على الساحر فى آخر حلقات مسلسل الحشاشين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


“مات بالقرية ساحر فاستراحوا من أذاه، خلف الساحر ابنا فاق بالسحر أباه”، هذا المثل أو الجملة التي وفقا للمراجع يونانية الأصل، هي وصف دقيق لما حدث في آخر حلقتين من مسلسل الحشاشين الذى عرض ضمن دراما رمضان 2024.


مسلسل الحشاشين هو الإنتاج الأضخم مصريا وعربيا خلال الموسم الرمضانى 2024، والذى دار عن الطائفة الإسماعيلية التي أنشأها حسن الصباح، في القرن الـ 11.


وفى خلال آخر حلقتين من العمل الذى عرض ضمن دراما رمضان 2024، تمكن برزك أميد الشخصية التي قدمها الممثل سامى الشيخ، من الوصول لما اراد منذ البداية، وهى وراثة الحكم بعد حسن الصباح الشخصية التي قدمها النجم كريم عبد العزيز، من خلال اتباع نفس أساليب الصباح نفسه، حيث أقنع أميد، الصباح أن ابنه ووريثه الهادى ارتقى إلى السماء، لينضم إلى سيدهم، بالإضافة إلى إرساله مجموعة من الجنود لـ قتل ابنه من البدوية بدر البدور التي قدمت شخصيتها الممثلة أمينة خليل، وبالتالي أصبح الصباح بدون سليل، ومن هنا تمكن برزك أميد من السيطرة على قلعة ألموت.


مع قتل الصباح لـ ابنه البكر الحسين في أولى حلقات العمل، وقتل الهادى على يد برزك أميد، وبداية وصول الصباح لـ مرحلة الهذيان والجنون، بدأ عصر الحكم الجديد لـ برزك أميد بعد أن أقنع جميع علماء قلعة أل موت بأن الصباح في خلوته مع الله، جنبا إلى محاولاته في الزواج من ابنه الصباح، خديجة الشخصية التي قدمتها الممثلة شيرى عادل، والتي أحضورها للقلعة بعد قتل أمها دنيا زاد الشخصية التي قدمتها الممثلة ميرنا نور الدين.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين


 

الحشاشين

الحشاشين

برزك أميد

برزك أميد

حسن الصباح

حسن الصباح


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة