الفن – اليوم ذكرى وفاة المخرج المسرحى والممثل هناء عبد الفتاح – البوكس نيوز

الفن – اليوم ذكرى وفاة المخرج المسرحى والممثل هناء عبد الفتاح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اليوم ذكرى وفاة المخرج المسرحى والممثل هناء عبد الفتاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم ذكرى وفاة المخرج المسرحى والممثل هناء عبد الفتاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – اليوم ذكرى وفاة المخرج المسرحى والممثل هناء عبد الفتاح – البوكس نيوز


تحل اليوم الخميس ذكرى رحيل الفنان والمخرج المسرحى هناء عبد الفتاح، حيث رحل عن عالمنا فى 19 أكتوبر عام 2012، وهو الفنان الذي شارك في أفلام “ابن القنصل”، أو أدوار الشر، كما في فيلم “الشبح”، والأدوار التاريخية كما فى مسلسل “رجل الأقدار“.


 


قدم هناء عبد الفتاح مع الزعيم عادل إمام، 5 أعمال فنية، حيث شاركه في 4 أفلام، وعمل درامى وحيد، فقد بدأ التعاون بين الثنائى من خلال فيلم “السفارة في العمارة”، والذى شارك في بطولته داليا البحيرى وأحمد راتب وسعيد طرابيك وأحمد صيام، وجسد وقتها الدكتور هناء عبد الفتاح دور مناضل شيوعى.


 


 


كذلك ظهر مع عادل إمام في فيلم مرجان أحمد مرجان، وجسد وقتها دور “برفيسور” جامعى ولكنه مرتشى، وأضفى على الدور حسا كوميديا، كما فعل في فيلم “السفارة في العمارة“.


 


وفى عام 2008، قدم هناء عبد الفتاح مع الزعيم فيلم “حسن ومرقص”، حيث ظهر بدور “وليم”، وهو صديق لـ “بولس” عادل إمام، ويساعده على إيجاد شقة في عمارته، كذلك شارك في فيلم “بوبوس”، مع عادل إمام ويسرا، وأخرجه وائل إحسان، وكانت النهاية فى مسلسل “فرقة ناجى عطا”، وجسد شخصية يهودى يدعى آلى مزراحى.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة