الفن – الوثائقية تعلن عن سلسلة ” ثنائيات فى تاريخ الفن ” يناير الجارى – البوكس نيوز

الفن – الوثائقية تعلن عن سلسلة ” ثنائيات فى تاريخ الفن ” يناير الجارى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الوثائقية تعلن عن سلسلة ” ثنائيات فى تاريخ الفن ” يناير الجارى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوثائقية تعلن عن سلسلة ” ثنائيات فى تاريخ الفن ” يناير الجارى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

تعلن قناة “الوثائقية” عرضها- خلال يناير الجارى السلسلة الوثائقية “ثنائيات في تاريخ الفن”، التي تبحث في العوالم الخفية لكواليس صناعة الفن الحديث.


 

ثنائيات الفن
ثنائيات الفن


 


تسلط السلسلة الضوء على تفاصيل تكوين أشهر الثنائيات الفنية في التاريخ، مثل علاقة الفنان فان جوخ بالفنان جوجان، وحدود التقارب والاختلاف الأسلوبي بينهما. كما تستعرض السلسلة شغف الفنانة فريدا كاهلو بفنها، ومدى قربها من من الرسام العالمي دييجو ريفيرا، كاشفًا عما إذا نتجت عن ثنائيتهما أعمال فنية ناجحة أم لا، كذلك تتطرق السلسلة إلى العلاقة الفنية والعاطفية المعقدة بين الفنان والرسام العالمي إدوارد مانيه والرسامة الفرنسية بيرت موريزو. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة