الفن – الملامح الأولى لـ “Heeramandi: The Diamond Bazaar”بعد 14 عاما من صناعة القصة – البوكس نيوز

الفن – الملامح الأولى لـ “Heeramandi: The Diamond Bazaar”بعد 14 عاما من صناعة القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الملامح الأولى لـ “Heeramandi: The Diamond Bazaar”بعد 14 عاما من صناعة القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الملامح الأولى لـ “Heeramandi: The Diamond Bazaar”بعد 14 عاما من صناعة القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت المنصة الأمريكية نتفليكس، عن الملامح الأولى لعملها الدرامي الجديد “Heeramandi: The Diamond Bazaar“، المقرر عرضه العام الجاري، وهو من تأليف مصمم الأزياء الشهير في بوليوود سانجاي ليلا بهنسالي.


ووصفت المنصة الأمريكية مسلسلها الجديد، بأنه ملحمة عن الحب والقوة والانتقام والحرية، ويعد نتاج عمل للمؤلف استمر في كتابته لأكثر من 14 عامًا، ليظهر بكل التفاصيل الدقيقة التي تتضمنها الحبكة الدرامية، ويشارك في البطولة كل من مانيشا كويرالا، وسوناكشي سينها، وأديتي راو حيدري، وشارمين سيغال، وريتشا تشادا، وسانجيدا شيج.


 تدور أحداث مسلسل  Heeramandi: The Diamond Bazaar“، في خضم صراعات متعددة على السلطة في هيراماندي، لاهور وبشكل أعم في الهند غير المقسمة قبل الاستقلال، حيث ظهرت حركات الحرية المناهضة للاستعمار.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة