الفن – المطربة علياء صبحى تتلقى عزاء والدتها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء – البوكس نيوز

الفن – المطربة علياء صبحى تتلقى عزاء والدتها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المطربة علياء صبحى تتلقى عزاء والدتها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المطربة علياء صبحى تتلقى عزاء والدتها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – المطربة علياء صبحى تتلقى عزاء والدتها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء – البوكس نيوز


تتلقى المطربة علياء صبحى عزاء والدتها الراحلة بعد غدٍ الثلاثاء بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد قاعة الوهاب، وذلك بعدما رحلت والدة علياء عن عالمنا أمس السبت بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جنازتها بعد صلاة المغرب أمس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.


وأعلنت علياء صبحى وفاة والدتها أمس من خلال منشور على حسابها بموقع “إنستجرام” حيث كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلى في عبادي وادخلي جنتي.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الحبية بعد صراع مع المرض، برجاء الدعاء لها، ربنا يرحمها ويغفرلها ويدخلها الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقها“.


يذكر أن علياء صبحى اكتشفها النجم تامر حسنى وقدمها لتغنى معه في ديو أغنية “اطمن” التي حقق نجاحا كبيرا، وكانت الأغنية هى ضمن أغانى ألبوم “اخترت صح” الذى تم اصداره عام 2010، وبعدها طرحت عاليا أكثر من أغنية منها، أغنية “روق علينا” على طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج بسمة بوسيل


طرحت علياء صبحى أيضاً أغنية بعنوان “أنا حظك”، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وآخر أعمالها الغنائية “بطلنا” من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وسام عبد المنعم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة