الفن – المطربة اللبنانية عبير نعمة: الفنانين المصريين أثروا على السينما اللبنانية – البوكس نيوز

الفن – المطربة اللبنانية عبير نعمة: الفنانين المصريين أثروا على السينما اللبنانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المطربة اللبنانية عبير نعمة: الفنانين المصريين أثروا على السينما اللبنانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المطربة اللبنانية عبير نعمة: الفنانين المصريين أثروا على السينما اللبنانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – المطربة اللبنانية عبير نعمة: الفنانين المصريين أثروا على السينما اللبنانية – البوكس نيوز


قالت المطربة اللبنانية عبير نعمة: “الموسيقى حياتى من أنا وصغيرة وبعمله فى أفضل شكل ممكن.. وبحب اقدم كل فترة افضل مع عندى.. ومن عمرى 16 سنة كنت بمثل لبنان فى مؤتمرات عربية مختلفة”. 


 


وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية شافكي المنيري عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية على هامش مهرجان جرش فى دورته 37،:” وبدأت الغناء وكان عمري سنتين مع والدى كان صوته جميل.. وبابا فضل معايا ينمى موهبتى”.


 


وتابعت:” أول اغنية اتعلمت عليها هى اغنية واسع واسع مثل البحر لماجدة الرومى..  الفنانين المصريين أثروا على السينما اللبنانية.. والدى كان رافض اروح معهد الموسيقى وفضلت الح عليه لحد ما وافق.. وتخصصت موسيقى جامعية العزف على القانون”.  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة