الفن – المتحدة تجتمع باتحاد المنتجين والمهن السينمائية.. وتؤكد احترامها للعاملين بالصناعة – البوكس نيوز

الفن – المتحدة تجتمع باتحاد المنتجين والمهن السينمائية.. وتؤكد احترامها للعاملين بالصناعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المتحدة تجتمع باتحاد المنتجين والمهن السينمائية.. وتؤكد احترامها للعاملين بالصناعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المتحدة تجتمع باتحاد المنتجين والمهن السينمائية.. وتؤكد احترامها للعاملين بالصناعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – المتحدة تجتمع باتحاد المنتجين والمهن السينمائية.. وتؤكد احترامها للعاملين بالصناعة – البوكس نيوز


دعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعضاء اتحاد المنتجين ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية لعقد اجتماع تشاورى بين النقابتين واتحاد المنتجين، اليوم الخميس، للاتفاق على إطار عام لما فيه الخير للصناعة.


وخلص الاجتماع إلى الآتى:


1 – أكد اتحاد المنتجين احترامه لكامل العاملين بالصناعة .


2 – عدم الاعتداد بأى لوائح تم تداولها مؤخرا خاصة وأنه لم تصدر عن أي جهة رسمية ولا أساس لها من الصحة وتهدف لإثارة البلبلة وإشعال الفتنة بين أفراد الأسرة الفنية فى مصر ,


3 – ضرورة وضه ضوابط لآليات حاكمة للعملية الإنتاجية فى ظل التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع بما يضمن الحفاظ على جودة العمل والارتقاء بالمحتوى.


5 – استمرار اللقاءات التشاورية العاجلة بين نقيب المهن التمثيلية ونقيب المهن السينمائية وبعض ممثلي الشعب المختلفة بها للتنسيق فيما بينهم بما يضمن حقوق أصحاب المهن الفنية المختلفة .


وأكدت الشركة المتحدة فى بيان دعما الكامل لما سوف يتم الاتفاق عليه بين اتحاد المنتجين وبين نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية .


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة