الفن – الليثى وعمر كمال فى ديو جديد بعنوان قصف جبهة.. بعد “أخوك يشرف بلد” – البوكس نيوز

الفن – الليثى وعمر كمال فى ديو جديد بعنوان قصف جبهة.. بعد “أخوك يشرف بلد” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الليثى وعمر كمال فى ديو جديد بعنوان قصف جبهة.. بعد “أخوك يشرف بلد” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الليثى وعمر كمال فى ديو جديد بعنوان قصف جبهة.. بعد “أخوك يشرف بلد”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى المطربان عمر كمال ومحمود الليثى من تسجيل ديو جديد يجمعهما بعنوان “قصف جبهة”، وذلك بعدما تشاركا فى أغنية “أخوك يشرف بلد”، من فيلم “حمص وحلاوة” من بطولة حجاج عبد العظيم واجتمع فيه عدد من نجوم الغناء الشعبى، ومنهم أمينة ومحمد أسامة وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة ورضا البحراوى وحسن الخلعى.

425348809_25362468633340269_8291042471596500322_n


كانت آخر أعمال المطرب محمود الليثى أغنية “الجدع” على موقع “يوتيوب” ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلماته وألحانه، ومن توزيع باسم منير.


جدير بالذكر أن عمر كمال شارك خلال العام الماضى بإحياء حفلة بمهرجان العلمين الجديدة، وأعرب وقتها عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور حول حفله في مدينة العلمين الجديدة، الذي أقيم ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة