الفن – الفنانة سلوى عثمان: ورثت عن أبى الموهبة.. وندمت على دور واحد فى حياتى – البوكس نيوز

الفن – الفنانة سلوى عثمان: ورثت عن أبى الموهبة.. وندمت على دور واحد فى حياتى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفنانة سلوى عثمان: ورثت عن أبى الموهبة.. وندمت على دور واحد فى حياتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنانة سلوى عثمان: ورثت عن أبى الموهبة.. وندمت على دور واحد فى حياتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الفنانة سلوى عثمان: ورثت عن أبى الموهبة.. وندمت على دور واحد فى حياتى – البوكس نيوز


حرصت الفنانة سلوى عثمان، نجلة الفنان القدير عثمان محمد علي، على إجراء مداخلة هاتفية خلال استضافت برنامج “من مصر” لوالدها، للحديث عن تاريخه الفني وأبرز المحطات التي مر بها.


وقالت خلال المداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” الذي يذاع على قناة “cbc“: “أنا أخذت منه الموهبة الفنية، وأنا أراه ملتزما ويحب عمله، ويقرأ دوره بتمعن ويفهمه ويتقن دوره، وقد ورثت عنه كل ذلك، بالإضافة إلى الصدق في الأداء، وتشعر أن دوره حقيقي”.


وأضافت: “حتى الآن لم يعاتبني والدي على أي عمل فني قمت به، ودائما يقول لي برافو، فأنا اختار الأعمال بدقة وأحب كل الأدوار التي أقوم بها، فيما عدا عمل واحد فقط خلال مسيرتي الفنية، ندمت على أنني قمت به، ولم أذكره”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة