الفن – الفنانة التونسية يسرا محنوش تطرح أغنية “مابقاش” احتفالاً بعيد الحب – البوكس نيوز

الفن – الفنانة التونسية يسرا محنوش تطرح أغنية “مابقاش” احتفالاً بعيد الحب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفنانة التونسية يسرا محنوش تطرح أغنية “مابقاش” احتفالاً بعيد الحب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنانة التونسية يسرا محنوش تطرح أغنية “مابقاش” احتفالاً بعيد الحب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طرحت الفنانة التونسية يسرا محنوش أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “ما بقاش” والتى تقدمها باللهجة المصرية، على موقع يوتيوب ومنصات الأغاني، بالتزامن مع عيد الحب، حيث جاءت كلمات الأغنية وأجوائها رومانسية وألحانها هادئة.أغنية “ما بقاش” من كلمات الشاعر وليد جنيدي وألحان محمد عصمت توزيع وماسترينج عباس صباح.


 


 وتدور فكرة كليب “ما بقاش” عن كمية المشاعر والأحاسيس التي تختزنها للحبيب، خصوصاً وأن كلمات الأغنية جاءت لتحاكي المعشوق وتصف له حالة الضياع  بعيداً عن حبيبته، مؤكدة أنها لن تتخلى عنه.


 


يذكر أن يسرا محنوش استهلت عام 2024 بتقديم ديو غنائى مع النجم المغربى سعد بعنوان “عندى فكرة”حيث تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات رامي العبودى، ألحان الموسيقار د. طلال، توزيع ومكس ماستر جلال الحمداوي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة