الفن – الطفل محمد العزازي داعمًا القضية الفلسطينية: فلسطين حرة وفداها كل حاجة – البوكس نيوز

الفن – الطفل محمد العزازي داعمًا القضية الفلسطينية: فلسطين حرة وفداها كل حاجة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الطفل محمد العزازي داعمًا القضية الفلسطينية: فلسطين حرة وفداها كل حاجة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الطفل محمد العزازي داعمًا القضية الفلسطينية: فلسطين حرة وفداها كل حاجة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الطفل محمد العزازي داعمًا القضية الفلسطينية: فلسطين حرة وفداها كل حاجة – البوكس نيوز


حرص الطفل محمد العزازي على دعم فلسطين، ونشر فيديو له عبر حسابه على “إنستجرام”، قائلاً: “سامحونا يا أهل فلسطين العظيم، سامحونا يا شهداء، سامحونا يا أطفال”.


وتابع: “أنا وكل أطفال العالم العربي مافيش حاجة في إيدينا نعملها، غبر إننا ندعي ربنا أنه يقويكم وينصركم، أنا كطفل مصري أول ما يقولوا يلا يا حرب أنا هضحى بكل حاجة في جسمي، من دمي وروحي، كل حاجة فداء فلسطين”، كما علق على الفيديو: “فلسطين حره وهتفضل حرة”.



يذكر أن آخر أعمال محمد العزازي مشاركته في مسلسل “وبينا ميعاد” الذي عرض في يناير الماضى على شاشة dmc، وشارك في بطولته: صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، يوسف ماجد الكدواني، آية سليم، أسامة الهادى، خالد أنور، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف وإخراج هاني كمال.


وكان الاتحاد الدولي للاتصالات أدان انقطاع الاتصالات في غزة، داعيا إلى الاستعادة الفورية والوصول المنقذ للحياة إلى الشبكات، وأكد الاتحاد الدولي أنه يجب حماية المدنيين والبنية التحتية المدنية في جميع الأوقات.


وقال الاتحاد خلال حسابة الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” X “: يدرك الاتحاد الدولي للاتصالات أن خدمات الاتصالات هي شريان الحياة مشددا علي الحق الأساسي في الاتصال وحماية الأرواح.


وكانت وكالات الأمم المتحدة، قالت إنها فقدت الاتصال بموظفيها المحليين فى قطاع غزة، قائلين: “يبدو أن معظم قدرات الاتصال فى القطاع قد توقفت.


وأكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، على حسابه الرسمي (X)، إن “المنظمة فقدت الاتصال بموظفيها وكذلك مع منشآتها الصحية والعاملين الصحيين وبقية شركائنا الإنسانيين على الأرض”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة