الفن – افتتاح ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الخامسة.. الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

الفن – افتتاح ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الخامسة.. الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول افتتاح ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الخامسة.. الثلاثاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول افتتاح ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الخامسة.. الثلاثاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – افتتاح ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الخامسة.. الثلاثاء المقبل – البوكس نيوز

يفتتح المركز القومي لثقافة الطفل ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الخامسة، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة عصراً وحتي الثامنة مساءً بالحديقة الثقافية للأطفال، وسيستمر الملتقي في الفترة من 20 وحتي 22 ديسمبر . 


 


يذكر أن ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية يقام تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة ، والأستاذ الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلي للثقافة ، والكاتب محمد ناصف رئيس مركز القومي لثقافة الطفل . 


 


والجدير بالذكر أن ملتقي الأراجوز والعرائس التقليدية في دورته الرابعة قد أقيم في ديسمبر الماضي ، وشهد تقديم عرضين مسرحيين جديدين وهم “أراجوز وأرجوزتة” و” عسل ونار” من إنتاج المركز، كما أكمل المركز مسيرته وخرج دفعة جديدة من لاعبى الأراجوز ضمن مدرسة الأراجوز التي أنشأها المركز وتخرج منها ما يزيد عن (30) لاعب أراجوز.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة