الفن – اعرف سبب اعتذر نيكولاس كيج من والدته بعد عرض فيلمه Longlegs – البوكس نيوز

الفن – اعرف سبب اعتذر نيكولاس كيج من والدته بعد عرض فيلمه Longlegs – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اعرف سبب اعتذر نيكولاس كيج من والدته بعد عرض فيلمه Longlegs والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعرف سبب اعتذر نيكولاس كيج من والدته بعد عرض فيلمه Longlegs، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اعتذر النجم العالمى نيكولاس كيج من والدته الراحلة بعد العرض الخاص المفاجئ لـ فيلمه Longlegs، فى مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest، العمل الذى يدور في إطار رعب، ويلعب فيه كيج شخصية قاتل متسلسل.


وصرح كيج قائلا: “أن شخصية القاتل المتسلسل التي أقدمها في فيلم الرعب الجديد Longlegs، أشعرتنى وكأننى في مواجهة مع والدتى الراحلة، آسف يا أمي”، وسط ضحكات الجمهور.


فيلم Longlegs يقوم ببطولته كل من نيكولاس كيج، ومايكا مونرو، وأليسيا ويت، ويدور حول عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي، لي هاركرالتى تم تعيينها  في قضية قاتل متسلسل لم يتم حلها.


وبينما تأخذ القضية منعطفات معقدة، وتكشف عن أدلة غامضة، تكتشف هاركر علاقة شخصية بالقاتل الذي لا يرحم، ويجب عليها السباق مع الزمن لإيقافه قبل أن يحصد حياة عائلة بريئة أخرى.


وكان قد عُرض فيلم الرعب الجديد للنجم العالمى نيكولاس كيج، Longlegs، بشكل مفاجئ، ولاقى ردود فعل حماسية من النقاد والحضور، كجزء من مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest، كان الجمهور حاضرًا في مسرح Aero لعرض سري تم الإعلان عنه أنه سيبدأ في الساعة 7:30 مساءً.


وفي قاعة المسرح ظهر على الشاشة شعار الفيلم الموسيقي القادم Wicked، ما دفعهم إلى الاعتقاد بأن هذا هو الفيلم المقرر عرضه، إلا أنه تبين أن عرض اسم الفيلم كان مجرد مزحة من قبل المهرجان، الذي كشف أن الذى سيعرض هو Longlegs، ومن ثم ظهر كاتبه ومخرجه أوز بيركنز، وقدم مقدمة عن الفيلم قبل أن يستقبل بطل العمل نيكولاس كيج على المسرح.


من المقرر طرح فيلم Longlegs على نطاق واسع في الولايات المتحدة في 12 يوليو المقبل.


وكانت ردود أفعال النقاد الحاضرين على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة، واصفين إياه بأنه “الفيلم الأكثر إثارة للقلق لهذا العام”، بالإضافة إلى أن العمل “مائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثف”.


وأشار أحد الحاضرين إلى أن الفيلم “كان مجنوناً للغاية” لدرجة أن امرأة خلفهم بدأت بالبكاء في منتصف عرضه.

نيكولاس كيج ووالدته
نيكولاس كيج ووالدته


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة