الفن – اعرف أبرز المرشحين لفيلم Scream 7 بعد انسحاب ميليسا باريرا وجينا أورتيجا – البوكس نيوز

الفن – اعرف أبرز المرشحين لفيلم Scream 7 بعد انسحاب ميليسا باريرا وجينا أورتيجا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اعرف أبرز المرشحين لفيلم Scream 7 بعد انسحاب ميليسا باريرا وجينا أورتيجا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعرف أبرز المرشحين لفيلم Scream 7 بعد انسحاب ميليسا باريرا وجينا أورتيجا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فقدت سلسلة “Scream” نجمتين هذا الأسبوع، وهما ميليسا باريرا وجينا أورتيجا،  مما يضع الجزء السابع من السلسلة في مشكلة إبداعية، وفقا لأحدى العاملين على الفيلم الجديد، لكن وفقا لـ Variety، سيعمل الآن جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك، مؤلفا الجزأين السابقين من فيلم “Scream“، على مسودة جديدة لتقديمها إلى صانعي الأفلام.

ميليسا باريرا وجينا أورتيجا
ميليسا باريرا وجينا أورتيجا


 


لكن الجزء الجديد من سلسلة Scream سيحتاج إلى العثور على أبطال جدد، وأشار مصدر آخر إلى أن أورتيجا وباريرا وقعا على فيلمين من أفلام ” Scream “، وأوفيا بتلك الالتزامات بالجزأين الخامس والسادس، وكانوا سيحتاجون إلى عقد صفقة جديدة للجزء السابع.


ولهذا يطرح السؤال عن الشخصيات التي سيتم إضافتهما إلى الجزء السابع من سلسلة Scream ، تحتوي السلسلة السينمائية على مجموعة من الشخصيات التي لا تزال على قيد الحياة أو يمكن إحياؤها، ومن بين هؤلاء الشخصيات هما الممثلتان نيف كامبل وكورتني كوكس.

نيف كامبل وكورتني كوكس
نيف كامبل وكورتني كوكس


 


حيث ظهرت كامبل في فيلم “Scream” لعام 2022، لكنها اختارت عدم العودة في “Scream VI” لعام 2023 بسبب نزاع على الراتب، ويحرص المنتجون على رؤيتها تستعيد شخصيتها الشهيرة سيدني بريسكوت.


وقد يكون الاحتمال الآخر هو الممثل العالمى باتريك ديمبسي، الذي قام بدور في فيلم “Scream 3” عام 2000.

باتريك ديمبسي ونيف كامبل
باتريك ديمبسي ونيف كامبل


 


ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”، هذه الاحتمالات هي من ضمن قائمة الأمنيات لصناع الجزء السابع من سلسلة Scream، لخروجهم من الأزمة التي وجدوا أنفسهم فيها.


وكان من المقرر أن يطرح فيلم “Scream 7” بدور العرض في عام 2025، ألا انه من الممكن تأجيله بسبب الأحداث الجارية.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة