الفن – ابن عازف الكولة عبد الله حلمى: حالة والدى أفضل ومستقرة بشكل كبير – البوكس نيوز

الفن – ابن عازف الكولة عبد الله حلمى: حالة والدى أفضل ومستقرة بشكل كبير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ابن عازف الكولة عبد الله حلمى: حالة والدى أفضل ومستقرة بشكل كبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابن عازف الكولة عبد الله حلمى: حالة والدى أفضل ومستقرة بشكل كبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ابن عازف الكولة عبد الله حلمى: حالة والدى أفضل ومستقرة بشكل كبير – البوكس نيوز


أكد عصام حلمي ابن عازف الكولة عبد الله حلمي لـ”البوكس نيوز” أن حالة والده أفضل ومستقرة بشكل كبير، نافياً ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور حالته الصحية.


وكان عازف الكولة عبد الله حلمى قد خضع في مارس 2022، لعملية جراحية لاستئصال الحنجرة بعد إصابته بسرطان الحنجرة، واستعان بجهاز يدوي لمساعدته على النطق، ثم قام بتركيب جهاز في الحنجرة ليساعده على النطق وممارسة حياته بشكل طبيعى بعيداً عن العمل مرة أخرى.


و يعد عبد الله حلمى واحدًا من أهم عازفي آلة “الكولة” بمصر والعالم العربي، وكان عضوا فى فرقتي عمرو دياب ومحمد منير، و شارك أغنيات ألبومات كل من جمال سلامة وحسن شرارة وهاني شاكر ومحمد منير وعلي الحجار.


أصدر ألبوما بالتعاون مع الراحل أحمد الحجار كموزع موسيقى ويحمل اسم حوار يظهر على غلافه وكأنما نقش بمصاحبة الكولة على أحد جدران المعابد الفرعونية.


قدم العديد من المقطوعات الموسيقية داخل العديد من المسلسلات وكان آخرها مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان من عام 2020


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة