الفن – إيهاب فهمى: فخور بتكريمى من نجوم “سيدتى أنا” على خشبة المسرح القومى – البوكس نيوز

الفن – إيهاب فهمى: فخور بتكريمى من نجوم “سيدتى أنا” على خشبة المسرح القومى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إيهاب فهمى: فخور بتكريمى من نجوم “سيدتى أنا” على خشبة المسرح القومى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيهاب فهمى: فخور بتكريمى من نجوم “سيدتى أنا” على خشبة المسرح القومى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب الفنان إيهاب فهمى رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية ومدير المسرح القومى السابق، عن اعتزازه وسعادته بتكريمه من نجوم مسرحية “سيدتى أنا”.


وقال أنا فخور بتكريمى من أبطال المسرحية، خاصة على خشبة المسرح القومى الذى له مكانه خاصة في قلبى، مضيفا أنا سعيد بأن هذا العرض الذى كان بمثابة مسك الختام بعملى بالمسرح القومى ، كما اختتم تصريحه بتوجيه الشكر لكل أبطال العرض لهذا التكريم,

cc325fe6-5d6f-4072-ad45-7e30ab0b5980
 تكريم ايهاب فهمى  بالمسرح القومى


وقدم أبطال المسرحية درع  التكريم للفنان إيهاب فهمى تقديرا له على مدة عمله بالمسرح القومى ومجهوده في اختيار ابطال العرض المسرحى والتعاقد مع نجومه  وذلك قبل انتهاء فترة توليه قيادة المسرح القومى وذلك عقب انتهاء الدراسة النقدية  التي أقامها المركز القومى للمسرح لمناقشة العرض المسرحى مؤخرا 


وتحدث خلالها: الناقدة المسرحية د. وفاء كمالو، الناقد المسرحي د. سيد الإمام، وأدارتها الباحثة المسرحية رشا زيدان.


 


وقالت الباحثة المسرحية رشا زيدان عن العرض المسرحي”سيدتي أنا”، لقد حصل العرض على العديد من الجوائز الفنية في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة دورة الفنان عادل إمام منها: جائزة أفضل عرض، جائزة أفضل مخرج، جائزة أفضل ديكور، جائزة أفضل أشعار، ثم سردت السيرة الذاتية لمخرج العرض في سطور قائلة: حاصل على ليسانس آداب قسم تاريخ جامعة عين شمس وليسانس آداب مسرح قسم دراما ونقد جامعة حلوان، أخرج العديد من المسرحيات بجامعة عين شمس، حصل على العديد من الجوائز منها أفضل عرض مسرحي على مستوى الجمهورية عرض “اللعبة” عام ٢٠٠٣، وعرض ‘أنتيجون” 2005.


 


واعتبرت الناقدة المسرحية د. وفاء كمالو؛ الليلة (ليلة الحب والجمال والاكتمال) ليلة الاحتفال بواحدة من أكبر عروض المسرح المصري “سيدتي أنا” للمخرج النجم محسن رزق صاحب الرؤي الخلابة والخيال الرحب المثير والموهبة الخلاقة. 


 


وأشادت بكل فريق العمل وأنه خلال العرض تم استخدام لغة سينمائية مبهرة تربط بين الشاشة والأداء الحي على خشبة المسرح، “سيدتي أنا” عرض متكامل (حالة من الوهج والنضوج)، عرض مثير للجدل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة