الفن – إينيس دى رامون بدون براد بيت أثناء سيرها في لوس أنجلوس – البوكس نيوز

الفن – إينيس دى رامون بدون براد بيت أثناء سيرها في لوس أنجلوس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إينيس دى رامون بدون براد بيت أثناء سيرها في لوس أنجلوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إينيس دى رامون بدون براد بيت أثناء سيرها في لوس أنجلوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رصدت عدسات المصورين إينيس دي رامون صديقة الممثل العالمي براد بيت، وهي بإطلالة غير رسمية، بدون براد بيت، أثناء تواجدها في لوس أنجلوس، حيث ارتدت مصممة المجوهرات البالغة من العمر 32 عامًا سترة بيضاء رقيقة مع بنطلون جينز أزرق أثناء سيرها.

اينيس دى رامون
اينيس دى رامون


على جانب آخر يحضر حاليًا المخرج  الشهير جوزيف كوسينسكي لفيلم جديد مع براد بيت بعنوان Formula One ، إذ يجسد النجم الأمريكي دور متسابق متقاعد يتم إعادته إلى المضمار في جولة أخيرة.


هذا ويتعاون الثنائي مع المنتج جيري براكهايمر في ما يبدو أنه أكثر أفلام السباقات دقة على الإطلاق. وسيقود براد بيت من بين آخرين سيارات سباق F1 الفعلية، كما سيتم تصوير بعض القطات في عدد من سباقات الجائزة الكبرى البريطانية، وتم تصميم السيارة التي سيقودها بيت من قبل إحدى ماركات السيارات الشهيرة.


يشار إلى أن المخرج جوزيف كوسينسكي عرض له في عام 2022 فيلمTop Gun: Maverick، وشارك في بطولته توم كروز، ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، الذي حقق إيرادات من شباك التذاكر بلغت نحو مليار و488 مليون دولار من شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة