الفن – إيان ماكيلين: المعجبين يخطئون بينى وبين الراحل مايكل جامبون حتى الآن – البوكس نيوز

الفن – إيان ماكيلين: المعجبين يخطئون بينى وبين الراحل مايكل جامبون حتى الآن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إيان ماكيلين: المعجبين يخطئون بينى وبين الراحل مايكل جامبون حتى الآن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيان ماكيلين: المعجبين يخطئون بينى وبين الراحل مايكل جامبون حتى الآن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الممثل العالمى إيان ماكيلين أن المعجبين يخطئون بينه وبين الراحل مايكل جامبون، وذلك بسبب أوجه التشابه بينهما حيث لعب الثنائى الساحرين جاندالف ودمبلدور في سلاسل Lord Of The Rings و Harry Potter بالتتابع.


توفي جامبون العام الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، وكشف ماكيلين في برنامج The Graham Norton Show أنه على الرغم من ذلك، فقد خلط الجمهور مؤخرًا بين الاثنين.

مايكل جامبون وإيان ماكيلين
مايكل جامبون وإيان ماكيلين


وأشار الممثل الذى لعب شخصية جاندالف إلى أنهما “غالبًا ما يخطئان بينهما البعض”،  ومن ثم سرد حادثة وقعت في وقت قريب، موضحًا: “كنت أنتظر المترو في  دوكلاندز لتأخذني من ويست إند إلى المنزل، وقال صوت خلفي: ، ‘اعذرني’، والتفت وكانت هناك امرأتان في العشرينات من عمرهما وقالت إحداهما: “هل أنت مايكل جامبون؟” فقلت: “مايكل جامبون ميت”. فقالت: “نعم أعرف ولكن هل أنت مايكل جامبون؟”، وكررت ما قلته لقد مات مايكل جامبون!”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة