الفن – إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب bipolar – البوكس نيوز

الفن – إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب bipolar – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب bipolar والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب bipolar، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت الحلقة 6 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، اعتراف مادي “صاحبة النظارة السوداء” لمروان بعد زيارته لها فى منزلها بأنها مصابة بمرض الاكتئاب النفسي ثنائي القطب (bipolar)، ويحاول مروان معرفة أسبابه ويتناقشان حول هويتها الحقيقية، وتحكي له مادي عن علاقتها العاطفية الماضية ومنها علاقتها بشاب إيطالي، كما تخبره باسمها الحقيقي وهو نادية وليس مادي. 


 

كانت قد شهدت الحلقة السادسة، ظهور سلاف فواخرجي في مشهد فلاش باك، ومعها مختار أبو المجد ليعاتبها علي إخفائها عنه إصابتها بالسرطان، وهي تطالبه بعدم إخبار أولادها وأنها لن تأخذ علاج حتي لا يتساقط شعرها ويعرف أولادها. 


 


كانت قد شهدت الحلقة شروع خالد النبوي بكتابة رسائله لزوجته الراحلة ميسون، والتي يحكي لها فيها ما يحدث بينه وبين أولاده، ويتطرق معها في الرسائل لأدق التفاصيل . 


 


وفي مشهد آخر يجتمع سكان وجيران مختار أبو المجد في منطقة المعادي ليتناقشوا ويحسموا موضوع بيع منازلهم، ولكن تحدث بينهم اختلافات في الآراء، فبعضهم يرغب في البيع والبعض الآخر يرفض ، وتطالب مي ( حلا شيحة ) تكوين وفد يذهب لشركة يحيي شاكر وأن يتحركوا ككتلة واحدة ، ولكن خالد النبوي يعترض علي هذه الفكرة، ولكن بعد مناقشات يوافق وينضم لهذا الوفد المكون من المحامي ضياء ومي ومختار ابو المجد . 


 


شهدت تلك الحلقة اجتماع أفراد عائلة مختار أبو المجد بزعامة ابنه مروان ويطلب منهم التصويت علي بيع البيت ولكنهم لا يصلون لرأي ، ويدخل عليهم والدهم مختار أبو المجد، فيتشاورون علي أن يكون سرهم في بير ولا يتحدثون أمامه في موضوع بيع البيت . 


 


 

امبراطورية ميم الحلقة 6 ..مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب ثنائي القطب ( bipolar) (1)
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6


 


وفي مشهد آخر نري حلا شيحة، وابنتها وهي تبكي فتسال البنت الام عن كون والدها سوف يطردهم من المنزل ولكن الام تنفي لها مخاوفها ويدور حوار بين حبيبة وأمها مي ( حلا شيحة ) . 


 


كانت قد شهدت الحلقة السابقة اصرار مختار أبو المجد علي عدم بيع منزله للمرة الثانية بعدما جددت الشركة العقارية عرضها عليه وعلي كل الرافضين لبيع منازلهم في المنطقة، وكانت الشركة العقارية قد ضاعفت الاغراءات وعرضت على مختار أبو المجد مبلغا ماليا أكبر ليبيع منزله، حيث وصل المبلغ ل 90 مليون جنيه وسط رفض مختار لمبدأ البيع، وتنتهي الحلقة على ذلك. 


 


كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث الطريفة بين مختار أبو المجد وأولاده، كما شهدت الحلقةظهور علامات الإعجاب بين مختار أبو المجد (خالد النبوي) ومي (حلا شيحة)، وفي مشهد آخر نري كريم الدالي (محمد محمود عبدالعزيز) يتهجم على طليقته مي (حلا شيحة) بعد أن شاهد مختار (خالد النبوي) وهو خارج من منزلها.

امبراطورية ميم الحلقة 6 ..مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب ثنائي القطب ( bipolar) (2)
مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب ثنائي القطب


 

امبراطورية ميم الحلقة 6 ..مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب ثنائي القطب ( bipolar) (3)
مايان السيد تعترف لمروان بإصابتها بمرض الاكتئاب ثنائي القطب


 


يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it. 


 


تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.


 


مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة