google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الفن – إلهام شاهين تحتفل بتخرج ابن شقيقتها بحضور العائلة.. صور – البوكس نيوز

الفن – إلهام شاهين تحتفل بتخرج ابن شقيقتها بحضور العائلة.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إلهام شاهين تحتفل بتخرج ابن شقيقتها بحضور العائلة.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلهام شاهين تحتفل بتخرج ابن شقيقتها بحضور العائلة.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلت النجمة إلهام شاهين بتخرج ابن شقيقتها إيناس من المدرسة، حيث نشرت ممجموعة من الصور تجمعها بأختها وابن أختها وباقى الأسرة على حسابها بموقع انستجرام وعلقت:”مبروك لأختى الجميله إيناس شاهين فرحتها بتخرج إبنها عادل صفى الدين”.


وأضافت إلهام شاهين: “مبروك لأجمل عائلتين، عائلة شاهين فى مصر، وعائلة صفى الدين بلبنان، ربنا يفرحنا دائماً بنجاح كل أبناء العائلتين فى حياتهم، يارب مستقبل مشرق لهم جميعاً.


وكُرمت النجمة إلهام شاهين الأسبوع الماضى من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي،  وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لتأسيس الجمعية بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية برئاسة الكاتب والفنان والأثري كمال الملاخ فى أكتوبر 1973.


حرصت الهام شاهين على توجيه كلمة للشعب الفلسطيني خلال الاحتفالية، حيث قالت: “أنا انهارده سعيدة بالتكريم ولكن مع الأسف أنا مش عارفه أفرح, بسبب اللي بيحصل في فلسطين ومش معنى أن إحنا بنحضر مناسبات أو مهرجانات تبقى القضية مش في بالنا بالعكس إحنا جوانا ألم كبير من اللي بيحصل في فلسطين”.


يذكر أن النجمة إلهام شاهين سيتم تكريمها في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية يوم 12 يونيو الجارى، حيث تقام الدورة الجديدة، والذي يقام تحت شعار “تحيا المقاومة.. تحيا فلسطين”، وذلك ضمن الاحتفال بمرور 50 عامًا على اقامة المهرجان (اليوبيل الذهبي).

الهام شاهين وشقيقتها ايناس
الهام شاهين وشقيقتها ايناس


 

الهام شاهين تحتفل بتخرج إبن شقيقتها بحضور العائلة
الهام شاهين تحتفل بتخرج إبن شقيقتها بحضور العائلة


 

الهام شاهين تحتفل بتخرج إبن شقيقتها (2)
الهام شاهين تحتفل بتخرج إبن شقيقتها


 

الهام شاهين تحتفل بتخرج إبن شقيقتها
الهام شاهين تحتفل بتخرج إبن شقيقتها


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة