الفن – إطلاق فعاليات سينما الموبايل بأكاديمية الفنون لمحاربة التنمر – البوكس نيوز

الفن – إطلاق فعاليات سينما الموبايل بأكاديمية الفنون لمحاربة التنمر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إطلاق فعاليات سينما الموبايل بأكاديمية الفنون لمحاربة التنمر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق فعاليات سينما الموبايل بأكاديمية الفنون لمحاربة التنمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشهد وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بأكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، إطلاق مسابقة سينما الموبايل والتى سوف تتناول هذا العام قضية التنمر.

 


ويأتي ذلك فى إطار مشاركة الوحدة فى فعاليات حملة الـ16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة والتى تقام سنويًا برعاية المجلس القومى للمرأة خلال الفترة ما بين 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر.


 


يذكر أن وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بأكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة قد حددت شرط المشاركة فى المسابقة وهى أنه يتم اقتصار المشاركة بالأعمال المصورة بالموبايل فقط وألا تزيد مدة العمل على 3 دقائق فقط على أن يتم تسليم الأعمال فى موعد أقصاه 1 ديسمبر.


 

89701


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة