الفن – إسلام جمال يقع فى خلافات مع زوجته بسبب معتقداته الدينية فى “ما تيجى نشوف” – البوكس نيوز

الفن – إسلام جمال يقع فى خلافات مع زوجته بسبب معتقداته الدينية فى “ما تيجى نشوف” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إسلام جمال يقع فى خلافات مع زوجته بسبب معتقداته الدينية فى “ما تيجى نشوف” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسلام جمال يقع فى خلافات مع زوجته بسبب معتقداته الدينية فى “ما تيجى نشوف”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حققت الحلقات الأولى من حكاية “ما تيجى نشوف” من مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، الذى يكتبها عمرو محمود ياسين، ويخرجها محمد الخبيرى، إشادات واسعة بسبب الحبكة الدرامية وعلاقة مجموعة الأصدقاء وتشعب الحواديت بينهم، خاصة أن لكل من هؤلاء قصة قديمة تبدأ في كشفها الحلقات المقبلة .


اللافت للنظر في الحدوتة علاقة إسلام جمال – سيف وزوجته نهى عابدين، حيث أن سيف شاباً عادياً ناجحاً في عمله ويمارس حياته بطبيعه مثل باقى البشر، ولكنه ذهب لأداء العمرة، وبعدما عاد تغيرت حياته ومبادئه وأفكاره وظل يغير يغير طريقة حياته مع زوجته بشكل مفاجئ، ولكن التغيير رمى بظلاله على علاقته بزوجته نهى عابدين، فصارت الأزمات تتفاقم بينهما، إلى أن هناك شبه تفكير في الطلاق، رغم إنه يتراجع في طريقة تفكيره في بعض الأحيان ويعترف بأخطائه، ولكن ستكشف الحلقات المقبلة عن مفاجآت في علاقتهما .

اسلام جمال ونهى عابدين
اسلام جمال ونهى عابدين


 


“ما تيجى نشوف” هي ثانى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، وآخرون، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة