الفن – أيمن بهجت قمر يعود للتعاون مع حماقى فى أغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات – البوكس نيوز

الفن – أيمن بهجت قمر يعود للتعاون مع حماقى فى أغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات – البوكس نيوز
الفن – أيمن بهجت قمر يعود للتعاون مع حماقى فى أغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أيمن بهجت قمر يعود للتعاون مع حماقى فى أغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيمن بهجت قمر يعود للتعاون مع حماقى فى أغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر  عن عودته للتعاون مع النجم محمدم حماقى مرة أخرى، بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات، انشغل فيها قمر فى كتابة عدد من الأفلام، موضحا أن الأغنية الجديدة التى كتبها لـ حماقى ستطرح قريباً، وهى من ألحان حماقى نفسه.


وكتب قمر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “من أول بتضحك طيب.. اضحك لحد يا ستار رحله طويلة مع حماقي غيبنا فيها آخر أربع سنين عن الشغل مع بعض.. كام يوم وهتنزل لي أغنية جديدة وعودة لينا وكمان الأغنيه لحن حماقي.. إن شاء الله تعجبكم وصباحكم فل”.

c352d745-c067-44f8-8453-8dd5effe2c40
 بوست أيمن بهجت 


وسبق ووجه أيمن بهجت قمر  رسالة إلى جمهوره حول كتابته أغنية السخان للمطربين عبد الباسط حمودة وعمر كمال، ونشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا، “اللى بيهاجمونى عشان أغنية السخان وأنها لا ترتقى الى مستوى كتاباتى تذكر إنى أنا كتبت، “أنا مش خرونج وكتبت لو سمحت نزل إيدك تحت، أنا راجل بحب أكتب كل الألوان”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة