الفن – أيام القاهرة للمونودراما يعقد بروتوكول تعاون مع مهرجان المونودراما بمقدونيا – البوكس نيوز

الفن – أيام القاهرة للمونودراما يعقد بروتوكول تعاون مع مهرجان المونودراما بمقدونيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أيام القاهرة للمونودراما يعقد بروتوكول تعاون مع مهرجان المونودراما بمقدونيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيام القاهرة للمونودراما يعقد بروتوكول تعاون مع مهرجان المونودراما بمقدونيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفى المهرجان الدولى للمونودراما بـ بيتولا فى مقدونيا بتفعيل بروتوكول تعاون مع مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما برئاسة د. أسامة رؤوف عبر إلقاء كلمة كتبها خصيصا للمهرجان، وذلك ضمن فعاليات الدورة الحالية والتى أقيمت من 25 وحتى 31 مايو الماضى.


وعبر د. أسامة رؤوف مؤسس ورئيس أيام القاهرة الدولي للمونودراما عن سعادته بتلك الشراكة بين المهرجانين فى إطار تعزيز العلاقات الثقافية المصرية المقدونية، والتى تعبر عن تاريخ ممتد من الفن والأدب والحضارة بين البلدين عبر فن المسرح.


يذكر أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يستعد لإطلاق دورته السابعة في أكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وكرم المهرجان في دورته الماضية النجم الكبير محمد صبحي خلال حفل الافتتاح بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية ، ورفع المهرجان شعار “القاهرة عاصمة المونودراما”، ويرأس المهرجان د. أسامة رؤوف، ويضم في لجنته العليا الفنانة الكبيرة صفية العمري، والفنان القدير لطفي لبيب، والفنان إيهاب فهمي والفنانة لقاء الخميسي في دورته الماضية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة