أيام القاهرة الدولى للمونودراما يطلق البوستر الدعائى للدورة السادسة – البوكس نيوز

أيام القاهرة الدولى للمونودراما يطلق البوستر الدعائى للدورة السادسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أيام القاهرة الدولى للمونودراما يطلق البوستر الدعائى للدورة السادسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيام القاهرة الدولى للمونودراما يطلق البوستر الدعائى للدورة السادسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة المخرج أسامة رؤوف بوستره الدعائي لدورته السادسة التي من المقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نڤيين الكيلاني.


 


كما أعلنت إدارة المهرجان برئاسة الدكتور أسامة رؤوف غلق  باب تلقي طلبات المشاركة في مسابقة التأليف المسرحي للمونودراما غداً الأحد الموافق 2 يوليو.


 

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما


 


 


يذكر أن مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما  شاركت  بدورته الخامسة 14 دولة والتي تضم أيضا  الدكتور أسامة أبو طالب رئيسا وعضوية كلا من الفنان العماني طالب البلوش، وشارك 10 دول من بينها مصر بالمسابقة الرسمية للمهرجان، وهي دول رومانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، كوسوفا، ألمانيا، والعراق والمملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية، والسودان، وسوريا ومصر.


 


كما كرم المهرجان في دورته الخامسة كلاً من المخرج الكبير خالد جلال والفنانة لقاء الخميسي والمخرج الألماني ماتياس جيرت، والذي شارك كعضو بلجنة التحكيم الدولية بالمهرجان، كما كرم المخرج والكاتب السعودي فهد ردة الحارثي.


 


يذكر أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما عقد  دورته الخامسة في الفترة من 12 حتى 16 سبتمبر الماضي برعاية وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وشهدت تلك الدورة حضورا قويا للمسرح الأوروبي عبر اختيار ألمانيا  ضيف شرف المهرجان . 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة