الفن – “أنا قصير” مارتن سكورسيزي يكشف عن سبب عدم ذهابه للسينما – البوكس نيوز

الفن – “أنا قصير” مارتن سكورسيزي يكشف عن سبب عدم ذهابه للسينما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “أنا قصير” مارتن سكورسيزي يكشف عن سبب عدم ذهابه للسينما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أنا قصير” مارتن سكورسيزي يكشف عن سبب عدم ذهابه للسينما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث المخرج العالمى مارتن سكورسيزي بصراحة عن سبب عدم ذهابه لمشاهدة أفلامه في السينما، وأوضح المخرج، الذي طرح مؤخراً فيلمه Killers Of The Flower Moon، أنه يتجنب التسلل إلى عروض أفلامه، معترفا بأنه “قصير وهناك دائماً شخص كبير أمامه”.


وتابع سكورسيزي  قائلا: “يتحدث الناس ويتحركون كثيرًا، وأنا قصير وهناك دائمًا شخص كبير أمامي، والأمر نفسه أعانى منه في برودواي، فلا أستطيع الذهاب إلى المسرح، هناك شخص أمامي، ولا أستطيع رؤية المسرح أو سماع العرض”.

مارتن سكورسيزي

مارتن سكورسيزي


 


وأصبح المخرج مؤخراً هو المخرج الحي الذي حصل على أكبر عدد من الترشيحات لجوائز الأوسكار بعد أن سجل ترشيحه العاشر عن فيلم Killers Of The Flower Moon، متجاوزاً تسعة ترشيحات لستيفن سبيلبرج.


ومن المقرر أن يتنافس مع كريستوفر نولان عن فيلم Oppenheimer، وجوستين تريت عن فيلم Anatomy Of A Fall، ويورجوس لانثيموس عن فيلم Poor Things، وجوناثان جليزر عن فيلم The Zone Of Interest في حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة