الفن – أمينة تطرح كليب “أبو سماره” تزامنًا مع احتفالات رأس السنة – البوكس نيوز

الفن – أمينة تطرح كليب “أبو سماره” تزامنًا مع احتفالات رأس السنة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمينة تطرح كليب “أبو سماره” تزامنًا مع احتفالات رأس السنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمينة تطرح كليب “أبو سماره” تزامنًا مع احتفالات رأس السنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تطرح المطربة الشعبية أمينة أحدث أغنياتها الذى تحمل اسم “أبو سماره”، على طريقة الفيديو كليب اليوم الجمعة الساعة 6 مساءً تزامناً مع احتفالات رأس السنة، وذلك عبر مختلف المنصات الموسيقية وموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


والفيديو كليب من كلمات ياسمينا وألحان خالد سلطان ومحمد غنيم ومن توزيع إسلام شيبسى وميكس وماستر أحمد جودة وإخراج هيثم عنتر.

أمينة من كواليس "أبو سمارة"
أمينة من كواليس “أبو سمارة”


 


وأكدت أمينة أن كليب “ابو سماره”، يحمل الكثير من المفاجآت، لافته، بأنها تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور حين طرحه.


وأضافت أمينة بأنها تسعى دائماً فى اختيار كلمات أغانيها بأن تكون قريبة من الناس دون أن تتخطى الحدود غير المرغوب فيها لتتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا لإرضاء جميع الأذواق.


وفى سياق آخر تنتظر أمينة عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم “حمص وحلاوة”، الذى تدور قصته فى إطار كوميدي رومانسى مغلف ببعض الأغانى لمجموعة من المطربين داخل أحداثه، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائى يوم 18 يناير المقبل بمصر والوطن العربى.


كما كشفت أمينة بأنها تتطرح داخل سرد أحداث فيلم “حمص وحلاوة” أغنية تحمل اسم “زغاريط” وهى من كلمات أحمد غريب وألحان حسين زكريا وتوزيع ميدو مزيكا وهندسة صوتية محمد جوده.

أبو سمارة
أبو سمارة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة