الفن – أمير رمسيس: مهرجان القاهرة متوقف لحين إنهاء الحرب على غزة – البوكس نيوز

الفن – أمير رمسيس: مهرجان القاهرة متوقف لحين إنهاء الحرب على غزة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير رمسيس: مهرجان القاهرة متوقف لحين إنهاء الحرب على غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير رمسيس: مهرجان القاهرة متوقف لحين إنهاء الحرب على غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أمير رمسيس: مهرجان القاهرة متوقف لحين إنهاء الحرب على غزة – البوكس نيوز


قال المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، إنه لم يعلن إلغاء الدورة 45 من المهرجان رسميًا كما نشرت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، مؤكدا أن الأمر حتى الآن معلق، ويتوقف على إنهاء الحرب التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلى على قطاع غزة.


وأضاف أمير رمسيس فى تصريح لـ”البوكس نيوز”: “لم أؤكد إلغاء الدورة، ذكرت أن الوضع معلق حتى نفهم الوضع السياسي، حتى لو كان الوقت ضيقا”.


وتابع مدير المهرجان: “أعتقد أن عاطفيا كلنا نرغب في دورة استحالت لوجستيا وننتظر تغير الوضع بفارغ الصبر حتى مع ضالة الأمل بما أن المجازر تزداد، رغم أنى مؤمن أن المهرجانات مجال للحديث عن القضية الفلسطينية وسط التعتيم العالمى على الإبادة التى تحدث”.


واستكمل رمسيس: “قربنا الجغرافي من نقطة مشتعلة يعلق إقامة المهرجان، وأشجع أى دولة عربية لا تتماشى فى الحدود مع كيان الاحتلال وتستطيع جذب صحف العالم لأن تكمل مهرجاناتها وتستخدمها كمنصة لصوت فلسطين”.


وكانت  الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة قد أعلنت تأجيل فعاليات الُنسخة الخامسة والأربعين لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدُولي، والذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر القادم، على أن يتم تحديد موعد إقامة المهرجان في وقت لاحق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة