الفن – أكرم حسنى بعد استشهاد نجل الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح: ربنا يربط على قلبك – البوكس نيوز

الفن – أكرم حسنى بعد استشهاد نجل الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح: ربنا يربط على قلبك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أكرم حسنى بعد استشهاد نجل الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح: ربنا يربط على قلبك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكرم حسنى بعد استشهاد نجل الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح: ربنا يربط على قلبك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قدم النجم أكرم حسنى التعازى للصحفى الفلسطيني وائل الدحدوح، بعد استشهاد نجله حمزة  فى قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة، وكتب أكرم حسنى، عبر حسابه على إنستجرام، “لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك”.

لتغعتغ
 


ورشح مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح للحصول على جائزة “حرية الصحافة”، التى تقدمها النقابة هذا العام كرمز لصمود الصحفيين الفلسطينيين، وصمودهم فى وجه العدوان الصهيونى الغاشم، وآلة حربه الوحشية.


يأتى الترشيح تكريمًا لشهداء الصحافة الفلسطينية، الذين دفعوا حياتهم ثمنًا لنقل الحقيقة، وفضح جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطينى، الذين فضحوا بصمودهم الرواية الصهيونية الزائفة، وأكاذيب الإعلام الغربى، وانتصروا للحقيقة.


وكذلك تقديرًا لتضحية الدحدوح الشخصية، ودوره المهنى، بعد أن ضرب مثلًا فى التضحية من أجل نقل الحقيقة، وبعد أن دفع ثمن إخلاصه لمهنته، ومهنيته باستهداف زوجته، واثنين من أبنائه، وحفيده ارتقوا شهداء، لكنه أصر على أداء دوره المهنى، ومواصلة عمله الصحفى بعدها، وهو ما كرره ليؤسس عنوانًا جديدًا للصمود الفلسطينى باستهدافه بشكل مباشر هو وزميله الشهيد سامر أبو دقة، ليعود مرة أخرى كالعنقاء مواصلًا نقله للحقيقة والانتصار للقضية الفلسطينية بعد ساعات قليلة من إصابته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة