الفن – أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية اليوم – البوكس نيوز

الفن – أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فى إطار فعاليات الثقافة المصرية الهادفة لتقديم روائع وإبداعات رموز الغناء العربى تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلاً ضمن سلسلة كلثوميات لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشى وذلك في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد 9 يونيو على مسرح معهد الموسيقى العربية.

447418548_341183012343000_6364373553806358952_n


كلثوميات 


يتضمن البرنامج باقة مختارة من أعمال  كوكب الشرق أم كلثوم التى تعاونت فيها مع  كبار الملحنين والشعراء خلال مشوارها الفنى  أداء كل من مروة حمدى ورحاب مطاوع.

يذكر أن سلسلة كلثوميات تأتي ضمن خطة دار الأوبرا المصرية لتخليد أعمال أم كلثوم ونشرها للأجيال الجديدة والشباب باعتبارها جزء أصيل من التراث الموسيقى العربي .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة