الفن – أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين يستقبلون مصطفى كامل بحفاوة شديدة – البوكس نيوز

الفن – أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين يستقبلون مصطفى كامل بحفاوة شديدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين يستقبلون مصطفى كامل بحفاوة شديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين يستقبلون مصطفى كامل بحفاوة شديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقبل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وجميع العاملين، الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بكل حب وترحاب شديد وبالزغاريد، داخل مقر النقابة، ودل على حبهم وتقديرهم له، مرددين قائلاً: يا مصطفى يا مصطفى كلنا بنحبك يا مصطفى، ونورت مكانك وكلنا في ضهرك ولابد من استمرار مسيرة النجاح وتقديم الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة”.

مصطفى
 


وتراجع الفنان مصطفى كامل عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعاد اليوم الأحد لممارسة مهامه مرة أخرى، بعد أن لوح كامل بالاستقاله قبل أسبوعين، إلا أن أعضاء مجلس الإدارة دعموه في أداء مهامه وأقنعوه بالاثناء عن قراره من أجل استكمال مسيرته فى خدمة النقابة والعاملين بها.


وحرص مؤخرا مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية على زيارة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل في منزله يطالبونه بالرجوع عن قرار استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، الذى ألمح به مؤخرًا، وأحضروا له تورتة، والتقى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أعضاء النقابة، حيث أعرب عن استيائه الشديد، وأكد أنه يتعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت الأمر الذي أغضبه.


وأجرى مصطفى كامل لقاءً مع الزميل علي الكشوطي في “تليفزيون البوكس نيوز” وقال خلاله:”أنني قدمت كل ما هو مميز خلال فترة عملي كنقيب للموسيقيين، بشكل أحاسب عليه أمام “الله” سبحانه وتعالي وأمام القانون، والحمدلله نقابة الموسيقيين نجحت في توفير الخدمات لأعضائها بجانب توفير المعاشات.


وأوضح مصطفى كامل:” أننا قد إستلمت نقابة الموسيقيين وكان معاش الموسيقي مبلغ 1035 جنية، والمعاش زاد بعد أن توليت المنصب بعام ليصبح 1556 جنية، وقد أعلنت أكثر من مرة، أن هذا المبلغ لا يُرضيني بالشكل الكافي، لأنني أطمح في زيادته أكثر من ذلك بكثير.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة