الفن – أسرة صلاح قابيل تتلقى عزاء شقيقته الأحد المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية – البوكس نيوز

الفن – أسرة صلاح قابيل تتلقى عزاء شقيقته الأحد المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أسرة صلاح قابيل تتلقى عزاء شقيقته الأحد المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسرة صلاح قابيل تتلقى عزاء شقيقته الأحد المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتلقى أسرة الفنان الراحل صلاح قابيل العزاء في شقيقته عصمت قابيل والدة المخرج أحمد ماهر، يوم الأحد المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بعد صلاة المغرب.


وكان عمرو قابيل ابن الفنان صلاح قابيل، كشف عن وفاة عمته، وذلك من خلال حسابه على “فيسبوك”، حيث كتب: “سبحان من له الدوام انتقلت إلى رحمه الله تعالى عمتي الحاجة عصمت قابيل، آخر أخوات أبويا الله يرحمه”.


ولد الفنان الراحل صلاح قابيل فى قرية العزيزية، مركز منيا القمح محافظة الشرقية، وانتقل مع عائلته للعيش فى القاهرة وفيها أكمل دراسته الثانوية، والتحق بكلية الحقوق ثم تركها ليلتحق بمعهد الفنون المسرحية، وبعد تخرجه التحق بفرقة مسرح التليفزيون المصرى التى قدم معها “شىء فى صدرى” و”اللص والكلاب” و”ليلة عاصفة جدًا”، تزوج “قابيل” من خارج الوسط الفنى، كما تزوج من الفنانة وداد حمدى لعدة سنوات ثم انفصلا دون أن ينجبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة