الفن – أخت سعاد حسنى: عدد أخوات السندريلا 16.. ومحمود عفت عازف الناى ليس منهم – البوكس نيوز

الفن – أخت سعاد حسنى: عدد أخوات السندريلا 16.. ومحمود عفت عازف الناى ليس منهم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أخت سعاد حسنى: عدد أخوات السندريلا 16.. ومحمود عفت عازف الناى ليس منهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أخت سعاد حسنى: عدد أخوات السندريلا 16.. ومحمود عفت عازف الناى ليس منهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أخت سعاد حسنى: عدد أخوات السندريلا 16.. ومحمود عفت عازف الناى ليس منهم – البوكس نيوز


استضافت الإعلامية منى الشاذلى في برنامجها معكم، اليوم الجمعة، جيهان عبد المنعم أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، لتكشف عن العديد من الأسرار والحكايات في حياة سعاد حسني، وحقيقة انتحارها.


وكشفت جيهان عبد المنعم، أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، أن عازف الناى الشهير محمود عفت ليس أخ سعاد ولا تربطه صلة قرابة بها كما يتردد، أما عن نجاة الصغيرة فهى أخت سعاد حسنى من الأب.


وأضافت أن عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسنى 2، بينما غير الأشقاء 14، إذن مجموع عدد أخوة سعاد حسنى 16 أخّا وأخت.


وأكدت أن صباح شقيقة سعاد حسنى ماتت وعندها 16 سنة، وانهارت بعدها السيندريلا فذهبت للعيش معها فى الزمالك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة