الفن – أحمد فرحات لـ “البوكس نيوز” بعد إصابته بجلطة في المخ: أشعر بتحسن – البوكس نيوز

الفن – أحمد فرحات لـ “البوكس نيوز” بعد إصابته بجلطة في المخ: أشعر بتحسن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد فرحات لـ “البوكس نيوز” بعد إصابته بجلطة في المخ: أشعر بتحسن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد فرحات لـ “البوكس نيوز” بعد إصابته بجلطة في المخ: أشعر بتحسن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الفنان أحمد فرحات بطل فيلم “سر طاقية الإخفاء” تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لجلطة في المخ، قائلا إنه في حالة تحسن، ويتلقى حاليا العلاج داخل منزله.


وكان “فرحات” أشار في تصريح سابق لـ “البوكس نيوز” أن الجلطة نتجت عن تعب شديد أصابه بشكل مفاجئ، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اكتشف إصابته بها، موضحًا أنها أثرت بشكل ملحوظ على النطق لديه.

أحمد فرحات
أحمد فرحات


 


وقال الفنان أحمد فرحات، خلال لقاء سابق إنه حقق نجاحا كبيرا في مسيرته الفنية خلال طفولته، متابعا: عملت في الفن دون أن أطرق على باب أي أحد من أجل أن أمثل، مضيفا أن انطلاقته القوية كانت من خلال فيلم سر طاقية الإخفاء، متابعا: المخرج العبقرى نيازى مصطفى مخرج “خدع” جميل، لذلك حقق نجاحا كبيرا في الفيلم.


وتابع الفنان أحمد فرحات: شاركت في فيلم سر طاقية الإخفاء وكان سنى 10 سنوات، والمنتجون كانوا بيخطفونى من بعضهم، وشاركت في فيلم شارع الحب كان سنى 9 سنوات ونصف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة