الفن – أحمد فؤاد سليم: أفضل وصف مشخصاتى عن الفنان – البوكس نيوز

الفن – أحمد فؤاد سليم: أفضل وصف مشخصاتى عن الفنان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد فؤاد سليم: أفضل وصف مشخصاتى عن الفنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد فؤاد سليم: أفضل وصف مشخصاتى عن الفنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أحمد فؤاد سليم: أفضل وصف مشخصاتى عن الفنان – البوكس نيوز


قال الفنان أحمد فؤاد سليم، إنه يفضل تسمية المشخصاتى عن اسم الفنان أو الممثل لأن الفنان يشخص، والممثل هو وعاء لشخصية أحرى، حيث يعير ذاته لشخصيات أخرى، فهى حالة تشخيص حالة أساسية .


 وأضاف الفنان أحمد فؤاد سليم، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أن افضل انطلاقة له في تاريخه الفنى كانت خلال عمله مع المخرج يوسف شاهين، متابعا :”بدايتى الحقيقية مع الفن كانت مع المخرج يوسف شاهين وكانت تمثل لى مرحلة أخرى”.


وحول أول أعماله مع المخرج يوسف شاهين، قال الفنان أحمد فؤاد سليم :”كنت في البداية أمثل مثل باقى الممثلين أحيانا انفعل زيادة عن اللازم، وأول مشهد أقدمه مع المخرج يوسف شاهين في “المهاجر”، وكانت جملة صغيرة فقتلها بانفعال، قال لى “انزل” فقلت له أنا جئت وأجهز نفسى كيف سأقرأ النص، فقال لى اقرأ قراءة رشيدة” فهذا هو التمثيل في السينما.


وتابع الفنان أحمد فؤاد سليم :”بدأت منذ ذلك الوقت أن أن يكون الانفعال على قدر الحالة، والصدق الفني هو الأساس في أي موضوع، حركة الممثل على المسرح تشبه اقتراب الكاميرا أو وابتعادها في السينما”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة