الفن – أحمد عصام يكشف كواليس تجهيزات حفل عمرو دياب فى لبنان – البوكس نيوز

الفن – أحمد عصام يكشف كواليس تجهيزات حفل عمرو دياب فى لبنان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد عصام يكشف كواليس تجهيزات حفل عمرو دياب فى لبنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد عصام يكشف كواليس تجهيزات حفل عمرو دياب فى لبنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب الفنان أحمد عصام، مصمم العروض النارية، عن سعادته بنجاح حفله الأخير مع الهضبة عمرو دياب في دولة لبنان، والتي حققت صدى واسعا، خاصة أنها شهدت عودة الهضبة إلى حفلات لبنان بعد غياب أكثر من 12 عاما.


وقال عصام، في تصريحات صحفية: الحفلة كانت ذات طبيعة، خاصة لذلك اهتممنا بتفاصيلها بشكل كبير، وقمت بالسفر إلى هناك أكثر من مرة لمعاينة مكان الحفل، على مدار 3 شهور، حيث احتاجت إلى عدد كبير من العمالة والخامات المستخدمة، لكي تخرج في هذا الشكل”.


وأضاف: على مدار ساعة ونصف الساعة قدم عمرو دياب مجموعة أغان مختلفة، كان كل أغنية لها المؤثرات البصرية الخاصة بها المختلفة عن غيرها، وعلينا جميعا ان نفخر بأن عمرو دياب فنان مصري فهو خير سفير لمصر وفنها.


edc4e2f5-e1ff-4768-9777-a0f398b2178d


 


 

76cd7f4d-f327-4a06-b1f0-69cedc0ca4fb


 


 

5f4cc066-decf-4106-b05b-b62f17be2f27
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة