الفن – أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. اليوم – البوكس نيوز

الفن – أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى النجم أحمد سعد، اليوم الجمعة، حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، المقام على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى يشهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا في تمام الساعة 10 مساء على قناة on time sport.  


وتشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها لقاء مصر ضد نيوزيلندا فى بطولة كأس عاصمة مصر، فضلاً عن مواجهات قوية ودية على رأسها مواجهة إسبانيا وكولومبيا.


وأحيا كل من الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة نصري، حفلاً غنائيًا في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، وقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم


وكانت آخر أغنيات أحمد سعد “بعتذرلك”، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.


وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما “كده لأ” من فيلم “أبو نسب”، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة